هذا القسم في موقع إسلاميات يجمع ما منّ الله تعالى عليّ بتدبره في آيات القرآن الكريم على مدى سنوات، فما كان من صواب فمن الله تعالى وحده فله الحمد وله الفضل وما كان من خطأ أو تقصير فمن نفسي ومن الشيطان وأستغفر الله من كل خطأ وتقصير.

في القسم ختمات تدبرية للقرآن سبق نشرها في شهر رمضان خلال الأعوام الماضية عبر تأمل سور الحزب اليومي ووقفات مع مقاصد وأهداف السور وتأملات في مواضيعها ومناسبتها للهدف.

ويحتوي أيضا مشاركاتي في مجالس التدبر اليومية في شهر رمضان وأسبوعيا في باقي شهور العام على حساب الهيئة العالمية لتدبر القرآن (تدبر) في تويتر.

كما يحتوي على وقفات تدبرية يومية في آيات القرآن #تدبر_آية

أسأل الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا ويرزقنا فهما لكتابه وعلما به وعملا بأحكامه واتعاظا بمواعظه وتلقيا لرسائله واهتداء بهداياته وتزكية وتخلّقا بآياته وصحبة للقرآن تنفعنا في الدنيا وترفعنا في الآخرة وتُدخلنا في زمرة أهل القرآن الذين هم أهل الله وخاصته.

سمر الأرناؤوط

سمر الأرناؤوط

سيرة ومسيرة

باختصار: أمةٌ منّ الله تعالى عليها وشرّفها بخدمة القرآن وأهله أسعى لأداء التكليف بما يسّر الله عز وجل من أسباب راجية مغفرة العفو الغفور طامعة في عظيم الأجر زاهدة في الدنيا راغبة فيما عند الله جل جلاله سائلة الإخلاص والقبول، سائلة حسن الختام وصحبة القرآن ليكون نورا في قلبي ونورا في قبري ونورا أجوز به الصراط إلى الجنة إن شاء الله..